الاثنين، 13 يناير 2014

نحـــــن فـــــــــي حـــــــــاجة إلى رجــــــال



·       ويروى أيضاً عن الشيخ أنه قال: الظلم تسعة أعشاره عندنا في السجن ، وعشر يجـــــــــــوب العالم كله ، فإذا أتى الليل بـــــات عندنـــــــا.


·       يقول الشيخ : إننا في حال تدعوا للعجب.....إنني أقولها لحضراتكم وبصراحة....لسنا في حاجة إلى بناء مصانع إنما في حاجة إلى بناء النفوس.....إن مياه الشرب لم تلوث الا بعدما تلوث الضمير، واسمعوا مادا قال عمر ابن الخطاب وهو بين أصحابه ذات يوم؟

قال لاصحابه : -ليتمن كل منكم ما يشاء

                 قال أحدهم: أتمنى أن يكون لي مثل جبل احد ذهبا أنفقه في سبيل الله .

                 فقال الثاني: وأنا أتمنى ملئ المدينة خيلا أغزو به في سبيل الله.
                وقال الثالث: وأنا أتمنى أن يكون لي ألف عبد  أعتقهم ابتغاء مرضاة الله.
 قالوا فماذا تتمنى أنت يا عمر؟

           قال :أما أنا فأتمنى ملء هذا المسجد رجالا أمثال أبي  بكر الصديق.


نحن في حاجة إلى رجـــــــــــال...........نحن في حاجة إلى بنـــــــــــــاء


0 التعليقات:

إرسال تعليق